ايجار|تاجير |لاند كروز موديل 2020 في مصر

تقدم لك الشركة السياحية لتأجير
ايجارالسيارات والليموزين في مصر كل ما هو فريد وجديد في مجال تأجير السيارات في مصر من خلال فريق من المتخصصين في هذا المجال
استأجر سيارتك الآن بأقل تكلفة وأسهل إجراء مع تأجير السيارات السياحية
نتميز بالجودة والخبرة والمصداقية والالتزام. نقدم لعملائنا أفضل ما لدينا من سيارات ، لأن لدينا خبرة في مجال تأجير السيارات ، حتى نضمن لكم رحلة سعيدة.
أكبر وكالة في مصر تتعامل في مجال تأجير السيارات وخدمة الليموزين. توفر الشركة: تأجير السيارات الاقتصادية:
كبيرة وآمنة ويمكن أن تستوعب خمسة أشخاص أو أكثر. قيادة سيارات الدفع الرباعي هي الخيار المثالي. نحن نقدم مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مثل مرسيدس بنز وأودي وغيرها.
صغيرة وآمنة وبأسعار معقولة وفعالة في استهلاك الوقود. يمكن لاستئجار سيارة اقتصادية عادة استيعاب أربعة أشخاص بالغين. إنه خيار ممتاز للسفر قصير المدى وللمسافرين. تأجير سيارات الدفع الرباعي: تأجير السيارات الفخمة:
خدمات إزالة الأعشاب الضارة:
جودة عالية وآمنة. استئجار سيارة فاخرة فرصة للاستمتاع. لدينا Marcedes class 2020 ، نقدم مركبة لاند كروزر معروضة باللونين الأبيض والفضي. تأجير الحافلات: نحن نقدم حافلات جديدة وحديثة بمعدات كاملة لخدمات الإيجار أو النقل مع سائق حافلة ذو خبرة. إذا كنت تبحث عن استئجار سيارة رائعة لإزالة الأعشاب الضارة ، فنحن نقدم سيارات مكشوفة وسيارات فاخرة.
العنوان: 3 ش سيبوى متفرع من ش الطيران - رابعة العدوية، مدينة نصر، القاهرة، الموقع.
خدمات توصيل: نحن نقدم خدمات التوصيل ، ولدينا أنواع متعددة من السيارات في المطارات ومحطات السكك الحديدية والفنادق والمواقع الأخرى. تتميز الشركة بالالتزام العالي والأداء العالي من خلال عدد المركبات ذات السلامة العالية والقيمة والسعر التنافسي والطريقة السهلة للحجز. حول: اتصل: 01014555680 https://www.facebook.com/Rentlemosen/ ساعات العمل:
تأجير
السبت: 24- ساعات الأحد: 24- ساعات الإثنين: 24- ساعة الثلاثاء: 24- ساعات الأربعاء: 24- ساعات الخميس: 24- ساعات الجمعة: 24- ساعات شركة سياحية لتأجير السيارات والليموزين في مصر

تعليقات